عبدالعزيز ناصر
الأسعار متفاوتة.. بعضها جيد ومناسب والآخر مبالغ فيه كسعر حلوى المستكة.. 5 حبات بـ6 ريال! خاصة أنه منتج تركي. منتج حلوى الزنجبيل 100g مغاير لما هو بالصورة مثل المنتج السابق قديماً (مستطيل الشكل وملبس بورق وليس قطع صغيرة ومغلف بالبلاستيك). أخيراً.. شكراً على الهدية اللطيفة وشكراً على كوبون الخصم المرفق.
نايف السلطان
ممتاز المتجر
عادل الحربي
كانت ممتازه وانصحكم بتعامل مع المتجر شكرا لكم
نوره المهنا
غنيم الطويلعي korah
رامي
Layan M Zayed
المنتج بحالة جيدة جدًا والتغليف اجمل من الجميل ووصل لي بسرعه والطعم لذيذذ، لكن خدمة العملاء سيئة مايردون😞
سناء فلاته
ممتازة